متجر هواوي في مواجهه متجر جوجل || App galary vs google play

متجر هواوي في مواجهه متجر جوجل || App galary vs google play

    هل تستطيع هواوي التغلب علي مشكله الاندرويد











    متجر جوجل بلاي هو الاكثر شيوعا و استخداما على هواتف الذكية على مستوى العالم و لا يوجد له منافس في قوة الاستخدام حتى الان ، فالكثير من الشركات التي كانت تعمل بنظامها الخاص امثال شركة بلاكبيري و مايكروسوفت تراجعت كثيرا حتى الفشل امام الاندرويد و متجر جوجل بلاي ، و لكن يبدو ان شركة هواوي الصينية بدات في اخذ منحنى جديد في سياستها فقد أعلنت رسميا عن متجر جديد لها .





    أطلقت هواوي اليوم متجر التطبيقات الخاص بها AppGallery في جميع أنحاء العالم، والمتاح للتحميل على جميع هواتفها الذكية، ويأتي المتجر الجديد مثبتًا مسبقًا على هواتف هواوي بي 20 وهواوي بي 20 برو التي تم إطلاقها مؤخرًا
    .


    أطلقت هواوي  متجر التطبيقات الخاص بها AppGallery في جميع أنحاء العالم، والمتاح للتحميل على جميع هواتفها الذكية، 







    تقول هواوي إن هذا المتجر مناسب للمستخدمين العاديين ولجميع أفراد الأسرة على اختلاف فئاتهم العمرية، وهو مصمم خصيصًا للترويج للمحتوى عالي الجودة والعروض ذات القيمة الخاصة والتطبيقات المحسنة لهواوي.
    وسيتم طرح هذا المتجر لهواتف هواوي القديمة خلال الربع الثاني من عام 2018، ويختلف الوقت المحدد لتوفر التحديث باختلاف نوع الجهاز والنطاق الجغرافي للمستخدم.
    الجدير بالذكر أن هواوي تُجهز لإطلاق هاتف ذكي جديد خلال شهر مايو القادم يركز على التصوير الفوتوغرافي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.



    هواوي ربما تأتي بعد آبل كأكبر مصنعين للأجهزة الذكية في العالم طبقًا للإحصائيات الأخيرة. ولكن بخلاف منافسيها، شركة هواوي كانت تفتقر لمتجر تطبيقات خاص بها بخلاف متجر جوجل بلاي، مثل متجر Galaxy Store من سامسونج مثلا، وبالطبع متجر Apps Store من آبل. سابقًا، إفتقار العملاقة الصينية لمتجر تطبيقات مخصص لها كان ليس بالأمر الجلل لأن متجر جوجل بلاي كان يوفر كل ما يحتاجه المستخدم من تطبيقات وكان حتى يحتوي على تطبيقات هواوي الرسمية مثل Huawei Mobile Services مثلا. ولكن الآن، وبسبب المشكلة الحالية مع الشركات الأمريكية، كان من الضروري أن تقوم هواوي ببرمجة متجر تطبيقات خاص بها، وقد كان.





    خواص هواوي اب ستور

    إقتراحات الألعاب والتطبيقات بشكل عام في متجر تطبيقات هواوي ستكون بناءًا على الفئة العمرية وهي كالتالي: 3 سنوات، 7 سنوات، 12 سنة، 16 سنة، وحتى 18 سنة أو أكثر. وطبقًا لتصريح هواوي عن Huawei AppGallery الخاص بها، أن متجر التطبيقات يتوافق مع المعايير الدولية لهذه الفئات، لذلك لا تقلق إذا تركت الهاتف لطفلك في الفئة العمرية الخاصة به مثلا.

    أربع طبقات من حماية التطبيقات

    متجر تطبيقات هواوي شأنه شأن جوجل بلاي ستور يهتم بحماية مستخدميه من التطبيقات المشبهوهة أو تلك التي تحتوي على برمجيات خبيثة بواسطة وضع 4 مراحل كاملة من الحماية واكتشاف الفيروسات قبل قبولها بداخل المتجر، وضمن هذه المراحل أنه يتم مراجعة كافة التطبيقات بواسطة أشخاص بشرية حقيقية، وليس معتمد على الذكاء الإصطناعي فقط. يتم التجربة على أجهزة حقيقية وذلك للتأكد أن جميع تطبيقات Huawei AppGallery آمنة للإستخدام.

    الإختيار الذكي للتطبيقات

    تحديث هواوي آب ستور الأخير يوفر مجموعة متنوعة ومختارة بعناية للتطبيقات والألعاب التي يستعرضها عليك في الصفحة الأولى للمتجر وذلك لتوفير البحث عن أفضل تطبيقات متوفرة للتحميل. تغطي هذه التطبيقات جميع جوانب الأشياء التي ربما تبحث عن تطبيق لها مثل lifestyle أو تطبيقات السفر الممتعة، والكثير من الأقسام الأخرى التي يُمكنك استكشافها. ميزة رائعة أخرى وهو أن متجر تطبيقات هونر يعتمد كليًا على الذكاء الإصطناعي وعلى كيفية أختيارك للتطبيقات التي تستخدمها، وذلك ليستعرض عليك تطبيقات شبيهة بالأشياء التي تهمك، أو الملائمة لاستخداماتك للهاتف.


    Mediafirevpn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع سيكيورتي اي تي .

    إرسال تعليق